الجمعة، 11 سبتمبر 2020


 إن Yoga VPN شركة VPN صغيرة لا تضاهي العلامات التجارية الكبيرة مثل NordVPN. فشركات الـ VPN الكبيرة تقدم خصائص وخدمات أفضل بأسعار مماثلة أو حتى أرخص. فماذا يدفعك إلى الاشتراك في خدمة VPN من شركة صغيرة؟


تعد Yoga VPN خدمة رائعة لمساعدتك في حماية اتصالك على أجهزة iOS والأندرويد. ومع ذلك، لم يتم للأسف إصدار تطبيق مكتبي للبرنامج حتى الآن، لذا إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة لاستخدامها على جهاز الراوتر او جهاز الكمبيوتر، فإننا نقترح عليك البحث في مكان آخر. هناك بديل رائع لـ Yoga VPN يمكنك تنزيله على أي جهاز وهي خدمة NordVPN، يمكنك التحقق من مراجعة خبرائنا لـ NordVPN هنا.


على الرغم من أن Yoga VPN ليس لديها إصدار مكتبي، إلا أنها خدمة مجانية تمتلك نطاق كبير من الخوادم المتاحة. هذه الشبكة الافتراضية الخاصة ستتيح لك استخدام خوادمها بدون التسجيل، لذا لن تقلق أبدا بشأن احتياجك لإدخال ببيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك .


يتمتع التطبيق بنظام فريد جدا يقوم بمنحك نقاط بناء على مدى استخدامك. ويمكن بعدئذ استخدام هذه النقاط لترقية وصولك لخوادم معينة وتقديم بعض الخصائص الأعلى جودة. يمكنك أن تربح هذه النقاط إما بدعوة أصدقائك لتنزيل Yoga VPN أو يمكنك مشاهدة الإعلانات الكثيرة التي يقومون بنشرها.


هذه الخاصية قد تكون أكثر إزعاجا وسيكون عليك مشاهدة عدد كبير من الإعلانات لتتمكن من الوصول لخوادم جيدة.


هناك عيب آخر لـ Yoga VPN وهي افتقارها لدعم العملاء . لن يكون لديك إلا عنوان بريد الكتروني إذا كانت لديك أي أسئلة او تحتاج للمساعدة باستخدام الخدمة. هذه الطريقة قد لا تكون مريحة حيث أنه قد يستغرق الامر من ممثل خدمة العملاء عدة أيام للرد على استفسارك. وحيث انها خدمة شبكة افتراضية خاصة مجانية، يجب أن تنتبه إلى أن ذلك ليس بالغريب حيث أن العديد من الخدمات المجانية لديها أنظمة دعم محدودة او غير موجودة.


تمكنت Yoga VPN من تجاوز اختبار تسرب DNS لذا يمكنك الاطمئنان إلى ان عنوان IP الخاص بك سيكون محميا في كل الأوقات. كما ان التشفير الرائع سيبقيك آمنا عند الاتصال بالانترنت.


هناك ميزة أخرى رائعة لـ Yoga VPN أن لديها خوادم بروكسي عديدة متاحة، بحيث إذا كان اتصالك بطيئا، فستكون قادرا على الانتقال لخادم جديد لزيادة السرعة.


0 التعليقات: