الجمعة، 18 سبتمبر 2020

Stack Ball mod

Stack Ball mod

 

وصف : تحميل لعبة Stack Ball مهكرة

تحميل لعبة Stack Ball مهكرة

تحميل لعبة Stack Ball مهكرة ، تعد Stack Ball (MOD, Unlock All Skins/No ADS) هو أحدث منتج من ناشر AI GAMES FZ في سوق ألعاب الهواتف المحمولة ويحبه العديد من اللاعبين في الوقت الحالي. في الأساس ، هذه لعبة تمتلك طريقة لعب بسيطة للغاية مع وضع لعبة واحدة جنبًا إلى جنب مع طريقة تشغيل سهلة الفهم نسبيًا ، والتي بالتأكيد لن تجعلك كثيرًا من المتاعب في المرة الأولى لتجربة اللعبة. للوهلة الأولى ، يمكنك بسهولة رؤية أن هذه اللعبة تتمتع بأسلوب مشابه لمنتجات ناشر الفودو الشهيرة مثل Helix Jump أو Perfect Hit ، وحقيقة أن لعب Stack Ball يشبه إلى حد بعيد Helix Jump. لكن تم تخصيص بعض الميزات لإنشاء تمييز فريد. لمعرفة المزيد عن هذه اللعبة الرائعة ، يمكنك الرجوع إلى المقالة أدناه للحصول على المعلومات التي تحتاجها قبل البدء في الاستمتاع باللعبة.

عملية بسيطة بلمسة واحدة.

مثل الألعاب الأخرى من نفس النوع ، تمتلك Stack Ball نظام تحكم بسيط جدًا لمساعدة اللاعبين على التعود عليه مباشرةً من التجربة الأولى. تحتاج فقط إلى لمس الشاشة للمساعدة في تحريك الكرة والهبوط بأمان على كل مستوى. على الرغم من عدم وجود الكثير من العمليات أثناء اللعبة ، فستواجه الكثير من الصعوبات إذا كنت تريد الفوز بسبب هذه اللعبة. كن حذرًا جدًا وتمرير أكبر عدد ممكن من المستويات في Stack Ball.

السيطرة على الكرات الملونة.

عند تجربة اللعبة ، لن يتحكم اللاعبون في أي شخصية ولكن بدلاً من ذلك ، يتحكمون في الكرة بألوان كافية لكسر البلاط والوصول إلى خط النهاية بسرعة. على وجه التحديد ، سيتعين عليك مساعدة الكرة في الانتقال من البرج الحلزوني إلى الأرض بأمان إذا كنت ترغب في الفوز بكل مستوى. الشيء المميز هو أنه سيكون هناك طوب مرتبة بدقة في أبراج لذيذة ، وسوف يدور هذا البرج باستمرار ليخلق صعوبة للاعبين ، لذلك سوف تختار فرصة مناسبة لترك الكرة تنخفض.

لاحظ أن البرج الموجود في كل شاشة من ألعاب اللعبة سيكون به مربعات ملونة ، لكن لا يمكنك التنقل من خلال البلاط الأسود ، انتظر حتى يتحول البرج إلى مربعات أخرى للسماح للكرة بالهبوط بأمان. بمجرد اختيارك للوقت المناسب ، ما عليك سوى لمس الشاشة حتى تتمكن الكرة من الهبوط بسرعة. تمامًا مثل ذلك حتى تصل إلى الأرض ، تكتمل هذه الشاشة وتنتقل إلى المرحلة التالية. يمكنك قهر جميع المستويات في الكرة ستاك؟ يرجى تنزيل اللعبة عبر الرابط APK أدناه هذه المقالة للحصول على الإجابة الأكثر دقة.



0 التعليقات: